الأربعاء، 26 أبريل 2017

حذاري من Bitcoin express

تحذير من موقع Bitcoin Express


   عند الدخول لموقع بيتكوين اكسبريس، فإنك لن تجد معلومات مقنعة حول صاحب الموقع أو الشركة المؤسسة للموقع قصد التعامل بالبتكوين.
نعم فكلنا نود الإستثمار في البتكوين وبيعه أو شرائه قصد تحقيق أرباح عند ارتفاع قيمته.وبكونه العملة المشفرة التي تحتل الرتبية الأولى عالميا والتي يتعامل بها اغلب المواقع و المحلات عبر الأنترنت، فإن مقابل ذلك تنشط عدة مواقع نصابة تستغل هذه النقطة لكسب البتكوين.
      نظرة الى دومين الموقع تمكن من استخلاص عدة معلومات. أهمها أن الدومين مسجل بشكل خاص منذ 19 فبراير 2017. وفي الظاهر أن المتعاملين في هذا الموقع ليسوا سوى الروس .
كيف ذلك؟
      بالضبط عندما تطلب الصفحة الإنجليزية للموقع حيث أن كل منشورات مجموعات الفايسبوك لصاحب الموقع مكتوبة باللغة الروسية.كما أن تواجد البروفايل Vkontakte ، الذي يعتبر منصة للتواصل الإجتماعي الروسية، يؤكد مصدر الموقع وأهداف تأسيسه التي لاتخفى على أحد وهو استغلال الطلب على البتكوين.
كما أن  Alexa  نبأت بأن روسيا هي أكبر مصدر الترافيك أو الزوار للموقع بنسبة 43% . وعندما تجد شركة تسويق شبكي  لم تصرح بحقيقة مؤسسيها أو ممتلكيها وطريقة تنظيم العلاقات التجارية لديها فيجب عليك ان تنتبه وتعد الى المليون قبل أن تنخرط فيها.

منتوجات BITCOIN EXPRESS

     لم تقترح الشركة أي منتوج ولا خدمة معينة إلا طريقة جني الأرباح و الهدايا من خلال كريقة الماتريكس 2 في 3. وهذا النظام معروف جدا بطريقة النصب والخداع ،حيث يجعل المنخرط الأول في القمة يتفرع تحته رجلان على اليمين وعلى اليسار.
ومن خلالها تتكون عدة مستويات الى الأسفل حسب عدد المنخرطين.
     هذا الموقع لا يقدم أي شيء للمنخرطين سوى محاولة استرجاع ما سهما به من البتكوين مقسم على مدد زمنية معينة. وكلما كثر الاعصاء المنخرطين كلما استرجعت ما دفعته.
أي استثمار نتحدث عنه إذا؟؟؟
     عندما يتوقف تسجيل منخرطون جدد سينهار نظام الموقع ليتحولوا الى إنشاء موقع آخر ... ويستمر النصب.

هل هي عملة رقمية؟

BITCOIN EXPRESS ليست بعملة رقمية جديدة ولا أي نوع من التحويل ولا استثمار. فتحقيق الربح من العملة الرقمية يتطلب تملك العملة لأجل بيعها في المستقبل.

    وكخاتمة نجد طريقة أخرى للنصب وهي الآن باسم البتكوين لمحاولة استقطاب أكبر عدد ممكن من المنخرطين وجمع ثروة من البتكوين كما سبق وأن وقع مع موقع  PAYTUP النصاب الذي جمع أموال كثيرة عبر الدول الإفريقية والخليج والهند و دول البلطيق.
إقرأ المزيد عن:
تعرف على حقيقة Paytup
الفرق بين التسويق الشبكي والتسويق الإلكتروني
Platincoin وخدعة Swisscoin

اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي