السبت، 19 أغسطس 2017

الثقة في فروع العملات المشفرة؟



الثقة في فروع العملات المشفرة؟


هل يمكن لأي فرد أن يثق في العملات الرقمية المشفرة؟
هل أثق في البتكوين ام في البتكوين كاش؟
هل انقسام العملات المشفرة الى شعب يعتبر حيويا لتطور العملة الرقمية وزيادة الثقة فيها؟
هل يمكنني أن أستثمر في العملة الرقمية خصوصا bitcoin cash ؟
    بينت عدة دراسات أهمها التي قام بها روبير فيزور أن حكامة ونجاعة اي مشروع يتطلب احداث ما يسمى fork او الشعب. وأن التدبير السليم لكل مشروع لا يمنع ظخور هذه الشعب والانقسام.
    فالحل الوحيد لاستمرار اي مشروع هو الامركزية القوية والسريعة. فالشبكات مثل Steem و Tezos  قامت بإظافة نظام الحكامة لتدبيرها حيث أثبح للمستعمل حق التصويت ال1ي يمنح لهم اتخاذ قرارات تتعلق بالتطوير.
في 8 غشت الماضي تم التصويت على تحديث sigwit  (هو برنام يقوم بتكبير سعة البتكوين   ) لكي ينجزالعمليات بطريقة فعالة. فالذين عارضو هذه الطريقة يدافعون على فكرة أخرى توصل لنفس الهدف من خلال توسيع البلوك.
       Bobby Lee المدير العام لشركة  BTCC وهي أكبر منصة تداول البتكوين في الصين يقول: منذ 9 سنوات على بداية العملات المشفرة فإن البتكوين أقدم على إصلاح مجموعة من المشاكل المعلوماتية وقام بعمليات تحديث كثيرة.
البتكوين وصل الى اربعة الاف دولار للوحدة وتجاوز قيمة 60 مليار دولار اي ما يعادل التاتج الداخلي لدول لوكسومبورغ...
     وبما ان البتكوين كاش يعتبر فرع لعملة البتكوين  فقد تم توزيع BCH عليهم لكن سرعان ما تم بيعها وتحويلها الى البتكزين, ولذلك ارتفعت قيمة البتكوين هذه الايام لتصل الى 4 الاف دولار...
      البتكوين عبارة عن تكنولوجيا حديثة  تستمد قيمتها من العالم الذي يعتررف بوجودها بقيمة محددة. انه منتوج تاذر حيث أن 16 مليون طوكن تتداول حاليا و 20 طوكن سيتم تعدينها في العشر سنوات القادمة. ويتطلب الاكر 100 سنة لكي يتم تعدين آخر مليون من البتكزين لذلك انا جد كتفائل لهذه العملة حسب Lee.

اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي