الجمعة، 21 أبريل 2017

4 طرق لكسب المال من الأنترنت في 2017

4 طرق لكسب المال من الأنترنت في 2017


    لنرى بعض الطرق الحقيقية لكسب المال عبر الأنترنت,إلا أنه يستحب الإقتصار على طريقة واحدة لإعطاء كل الفعالية في انجازها.

1 طريقة الكوتشينغ coatch en ligne

     من بين الطرق الناجحة لكسب المال عبر الأنترنت هي نظام الكوتشينغ. فحسب تجربتك و المجال الذي لديك فيه معارف ، يمكنك اقتراح برامج و خطوات للتدريب على قواعد معينة أو نظام معين لمجموعة من الناس. فأغلب الناس يبحثون في الأنترنت على طرق حل مشكلاتهم سواء مع أنفسهم او مع مجتمعهم او مع التكنولوجيا وغيرها...
لديك تجارب في الأنترنت و استخدام التكنولوجيا؟
      يمكنك توظيف معلوماتك و خبراتك للإتصال مع الناس عبر العالم وبيع خدماتك بأثمنة مناسبة.قأغلب الناس لايريدون ضياع الوقت ويفظلون من الخبراء أن يساعدوهم في إيجاد الطريق الصحيح,
      يمكن أن تكون لديك تجربة في مجال الأنترنت
- تجربة في مجال اللباس والتصميم
- مجال الصحة والمرأة والطفل
- مجال المال والأعمال
- مجال العلاقات الإجتماعية وحل المشكلات
- مجال النجاح الدراسي وصعوبات التعلم
- مجال التربية البدنية والوزن...
     إلا ان في مجال الكوتشينغ يلعب الفيديو دورا رئيسيا في التواصل. لذلك ستحتاج الى منصة فعالة لذلك. وهنا نقترح عليك تحميل برنام مونتاج فيديو احترافي وانشاء قناتك الخاصة على اليوتيوب.
     كما يمكنك نشر دروسك مباشرة عبر النت مثل Udemy . والاعتماد على Wordpress كإحدى الوسائل لنشر دروسك وكذلك Membrepress  التي تعتبر حلا جيدا لإنشاء موقع يعتمد على الفيديو.
     والوسائل التي ستحتاجها متوفرة  حسب الجودة المطلوبة : الكاميرات ، برامج المونتاج ...  ويمكنك تجريب البرامج التالية :
. Camtasia
. Camstudio
.Screencast-O-Matic

2 التسويق بنظام الأفليت

      التسويق بالعمولة هو أحسن الطرق للعمل عبر الأنترنت بدون أن تملك منتوج ولا القيام بتوزيعه. صاحب المنتوج يقوم بهذه المهمة، وأنت تلعب دور جلب الزبناء لشراء المنتوج وتربح على ذلك عمولة على عملية البيع.
     في بعض الشركات تمنحك البانيرات و وأكواد لعمل  الإعلانات على موقعك، إلا أن أغلبها لا تأتي بالنتائج لذلك نقترح مقالا للتعرف على طرق جلب الزوار مستهدفين لموقعك.

3 تحرير مورد رقمي

      من بين الطرق الجيدة كذلك لربح المال هي إنشاء منصات للمدونين عبر الأنترنت وبيعها. وكذك تصميم موارد رقمية وبيعها عبر العالم . 
أغلب الناس يضنون أنه يجب أن تكون خبيرا في المجال حتى تتمكن من كسب المال من خلاله، إلا انه يجب أن تعرف أن أغلب مواقع التكنولوجيا و التجميل ...  أسسها أناس ليسوا بخبراء.
       كل ما ستحتاج اليه هو الفكرة الجيدة والتخطيط لإنجاحها. والفكرة تأتي من المجال الذي تريد أن تدخل اليه والذذي تراه مطلوب. وهنا يمكن أن تبحث عن  طريق جوجل عن تساؤلات الناس ورغباتهم.
      تأتي المرحلة المقبلة في التعاون مع كتاب  محترفين للمنصة مثل Truelancer - UPwork - Freelancer ...
ركز وضع عقلك في مشروعك.
وكون فكرة لكسب المال.

4 الإشهار أو الإعلان المباشر

     تذكر أن هذه الطريقة تعتمد على  جلب زوار مستهدفين. إنشاء موقع يستهدف نوعا من الزوار وبيع مساحات اعلانية لأصحاب المنتوجات في بلدك أو في الدول الأخرى.
هذا يعني  أنك تمنح  مساحة إعلانية بثمن مناسب لبعض زوارك الذين يملكون منتوج أو خدمة للبيع.وهذا كما ذكرت يعتمد على  عدد زوارك وما تقدمه من مواضيع جيدة.
    عندما تقرر بيع مساحة إعلانية لمنصتك، يمكنك تجريب المنصات الإعلانية التالية: Buysellads - أو الإعتماد على plugins مثل OIO Publisher  لكي تقوم بتدبير المساحات الإعلانية على موقعك.
اعلان 1
اعلان 2

1 comments :

  1. سلام عليكم ماهو البنك الالكتروني الذي تنصحني به

    ردحذف

عربي باي