الخميس، 11 مايو 2017

شرح موقع Affilorama

Affilorama وتحقيق الثروة عبر التسويق


   تسجلت في مجموعة من المنصات او المواقع التجارية وتريد ان تربح عن طريق التسويق للمنتجات. لكن تواجهك مشكلة البحث عن الزبناء؟
 لديك منتوجات او خدمات خاصة بك تريد بيعها ولكن لا تعرف كيف ؟
 تضع الإعلانات في كل مكان ولكن لاتأتيك بالأرباح؟
لا تستهدف الأشخاص الحقيقيين المعنيين بالمنتوج؟
جربت اليوتيوب والفايسبوك و تويتر وغيرها لكن تربح فقط بضع دولارات ؟

 موقع AFFILORAMA يعلمك كيف تبحث عن مشترين لمنتوجاتك.
احسن موقع  لتعلم كيفية التسويق الالكتروني من خلال مقاطع الفيديو و الذي يتيح لك ضبط الخطوات الحقيقية نحو احتراف التسويق الالكتروني.
كما يتم مناقشة الأفكار مع خبراء التسويق عبر العالم و تقاسم التجارب لأسرار التسويق وكيفية اختيار المنتجات الأكثر إقبالا عبر العالم وتسويقها باحترافية.
   إنها اقصر الطرق لتحقيق النجاح في التسويق الإلكتروني  ومن خلالععا تستطيع بناء طريقة نجاحك و الإستثمار في منصات التسويق المعروفة عبر العالم.
لاداعي لضياع الوقت في الطرق التقليدية و الحيل التي لا تجدي نفعا و لا تغني من جوع. مواقع الأكاذيب و صياع الوقت ...
لتحقيق الربح المجاني الخادع.

    المبادرة نحو تحقيق النجاح والعمل في الأنترنت يتطلب الإرادة القوية.فالتسويق الإلكتروني لايتطلب منك استثمار الاموال ولكن يتطلب منك أن تتعرف بديهيات التسويق و إتقانها. 
   كما يتطلب منك الاختيار السليم للمنتوج و معرفة النيتش لتسويقه.
أما الحديث عن مواقع الربح المجاني انما هو الدخول في العشوائية و تضييع الوقت أمام المواقع الغير النافعة.وترك الفرص تمر أمامك و أنت لا تدري...

   موقع Affilorama  يوفر لك تكوين مستمر في مجال تسويق المتجات عبر الأنترنت و كيفية البحث عن الزبناء بأقصر الطرق وبناء الكامات المفتاحية لتصدر محركات البحث.
لانتحدث هنا عن بعص الدولارات ولكن نتحدث عن تحقيق ثروة و بناء مستقبل عبر الإستغلال الأمثل لكل المواقع التجارية عبر الأنترنت.




تسجل في الموقع وتعلم أسس التسويق الإلكتروني الحقيقي!
اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي