الاثنين، 6 فبراير 2017

كيف أقوم بحملة اعلانية مربحة لعروض CPA





كيف أقوم بحملة اعلانية مربحة لعروض CPA


                              تحليل البيانات و استثمارها

البيانات التي تحصل عليها من الحملات المدفوعة أو حتى من مدونات نيش المخصصة لتسويق عروض CPA أو من أي شيء آخر عليك تعلم قراءتها و استغلالها جيدا.

ركز على الكلمات المفتاحية التي تجلب لك بالفعل النقرات المحولة و المهتمين و من خلال البيانات يمكنك التعرف أكثر على الشريحة المثالية المهتمة بما تقدمه يمكن أن يتعلق الأمر :
  • بمهتمين يتحميل جديد التطبيقات
  • التعرف على مواد التجميل
  • شراء منتوجات 
                                ادارة الحملات الإعلانية

يجب أن تخطط لطريقة وضع الاعلانات وتتبعها.
فأغلب المسوقين لعروض CPA يرفعون الإعلانات بطرقة عشوائية ولا يقومون بتتبع الإستراتيجية الناجحة قصد اتباعها.

فعليك القيام بحملات تجريبية صغيرة ذات ميزانيات قليلة لنفس العرض و متابعة نتائج كل حملة و تحديد الأفضل في الأخير.
ودون النتائج في ملف اكسيل او بطريقة تمكنك من المتابعة الجيدة.

يمكنك على سبيل المثال عند التسويق لعرض تحميل لعبة للاطفال القيام بإنشاء أكثر من إعلان مختلف على مستوى صورة البنر  للعرض   ثم تقويم نتائج كل تغيير يطرأ على الحملة.

يمكنك البدء بمقارنة إعلانين و من ثم اضافة اعلانات اخرى بالتتابع و اظافة تحسينات على مستويات أخرى و مراقبة النتائج.

الحملة الإعلانية الناجحة تريد الاحترافية والتتبع ثم التقويم.
                              استغلال العروض الجديدة 

يتطلب التسويق لعروض CPA متابعة كل جديد  وحسن استغلال الفرص من خلال القيام بالتسويق  باطريقة التي اشرت إليها في ادارة الحملات.
عليك الإستعانة باطراف خارجية قصد وضع اعلان احترافي بشطل سريع واستغلال وقت عرض المنتوج او الخدمة


                              الاستعانة بأطراف خارجية

حملات CPA تحتاج إلى الكثير من العمل و انفاق المال أيضا و الوقت لا ينتظر و أنت بحاجة للشروع في التسويق لعرض معين و البدء في كسب المال.

لكن هناك الكثير من المهام التي قد لا تعرف القيام بها أو قد تختصر الوقت فعلا عليك منها مثلا شراء فيديوهات و محتويات لمدونتك و حتى شراء صفحات الهبوط من المتخصصين القادرين على تقديم الأفضل لك.





اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي